loading

أن نصبح مصنعًا عالميًا للأبواب المنزلية وصناعة Windows.

ما هي الأبعاد الأكبر لشبابيك الألمنيوم؟

ما هي الأبعاد الأكبر لشبابيك الألمنيوم؟
×

نوافذ من الألومنيوم توفر مستوى عاليًا من الأمان والعزل الحراري ومقاومة الطقس. نوفر لك أبواب ونوافذ ألمنيوم مبتكرة للغاية وذات جودة عالية. نوافذ الألمنيوم التي نصنعها متوفرة بأنواع مختلفة من الأنماط. يمكننا تخصيص أحجام النوافذ حسب متطلباتك. نوفر نوافذ الألمنيوم بتصاميم حديثة ومعاصرة.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على العديد من الخيارات للحصول على تصميم مخصص باللون المناسب. في WJW ، يمكننا أن نوفر لك نوافذ مع مشاوي متخصصة متعددة الاستخدامات ومتينة للغاية. نصمم نوافذ عالية الأداء بتصميمات فريدة ستحب تركيبها في منزلك وممتلكاتك الأخرى. أيضًا ، يمكننا تخصيص الأحجام وفقًا لمتطلباتك.  

فيما يلي أكبر أحجام النوافذ التي نصنعها في WJW Windows.

ما هي الأبعاد الأكبر لشبابيك الألمنيوم؟ 1

مظلة تجارية عالية الأداء مقاس 100 مم بالإضافة إلى نافذة ثابتة

في WJW ، نوفر نوافذ ببابية تجارية عالية الأداء معلقة في الأعلى وتتأرجح للخارج أثناء الفتح في القاعدة. توفر هذه النوافذ أمانًا أعلى مع شاشاتها القياسية. النوافذ ذات النوافذ الزجاجية هي اختيار من الدرجة الأولى لمنزلك وممتلكاتك ويمكنك تركها مفتوحة حتى أثناء المطر.  

  • يبلغ حجم إطار النافذة 150 مم مع إطار من الألومنيوم بسماكة 2 إلى 2.5 مم. يبلغ سمك النافذة ذات الزجاج الواحد 5 مم -13.52 مم ، بينما تبلغ سماكة النافذة ذات الزجاج المزدوج 18-28 مم. يتضمن الحد الأقصى للحجم الموصى به لهذه النوافذ ارتفاعًا يبلغ 3150 مم  
  • Width 2250 مللي متر
  • Wثمانية من 200 كجم لكل لوحة.  

 

يمكنك تشغيل هذه النوافذ عبر مقابض الكامات ولفافات النوافذ واللفافات الأوتوماتيكية المتصلة بنظام المنزل الذكي / نظام CBUS. تتأرجح هذه النوافذ عند القاعدة ومفصلات في الأعلى. كما أنها متوافقة مع شاشات الأمان والشاشات القياسية.   

يمكن أن تتمتع نوافذ الألمنيوم بمظهر حديث أو معاصر أو تقليدي / قديم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن توفر هذه النوافذ عالية الأداء عزلًا عالي المستوى وعازلًا للصوت بخيارات زجاجية واحدة وزجاج مزدوج. علاوة على ذلك ، يتم إغلاقها على طول المحيط بالكامل لمقاومة العوامل الجوية ولديها خيارات قفل بمفاتيح.

توفر هذه النوافذ ذات الأبواب الزجاجية مظهرًا أنيقًا للمنزل والمبنى مع ملامح وشاح مشطوفة معاصرة أو خرزات زجاجية. سيوفر ختم الوشاح مقاومة الطقس. يمكنك اختيار خيارات الزجاج المناسبة لمزيد من الراحة الحرارية والأداء العالي.  

 

The Advantage

يمكنك الحصول على العديد من الفوائد من خلال استخدام هذه النوافذ ذات الحجم الكبير ، بما في ذلك المظهر الأنيق والنظيف وخيارات الأجهزة القابلة للقفل مع شاشات الحماية والحشرات. يمكن للنوافذ أيضًا أن تكمل التحديد الجانبي ، وتوفر نافذة النوافذ المزدوجة حلولاً كاملة لمتطلباتك.  

يمكنك الحصول على نوافذ وإطارات ألمنيوم بأحجام مختلفة باختيار مجموعة واسعة من الألوان والأنماط والأحجام والأشكال التي يمكن أن تضيف إلى سحر منزلك. تضفي نوافذ الألمنيوم في التصميمات والأنماط المؤقتة باستخدام الحاسب الآلي طابعًا شخصيًا على مكتبك ومنزلك داخليًا وخارجيًا. الألمنيوم مادة متينة للغاية يمكن أن تستمر لما يقرب من 30 عامًا. تأتي نوافذ الألمنيوم عادة بضمان 15 سنة. الميزة الأخرى الأكثر أهمية لنوافذ الألومنيوم هي أنها ميسورة التكلفة للغاية. تضفي النوافذ المصنوعة من الألومنيوم مظهرًا وأسلوبًا راقيًا على أبوابك.  

يمكن لنوافذ الألمنيوم أن تخلق إحساسًا ومظهرًا مثاليًا في منزلك ، مما يسمح بكمية كبيرة من الضوء بالتسرب إلى الداخل بإطاراتها الرقيقة ومساحة أعلى من اللوحة الزجاجية.  

نحن نقدم لك أنواع مختلفة من النوافذ ذات الأبواب الزجاجية أو المنزلقة. WJW lumلومينيوم Windows يتم تصنيعها باستخدام مواد خام عالية الجودة. أن ’لماذا تستخدم هذه النوافذ في المباني المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، هذه النوافذ لها العديد من الأحجام والأبعاد ومتوفرة بأسعار معقولة للغاية.

 

Casement inindows

يمكن للعملاء طلب مجموعة مخصصة وواسعة من Casement Windows. هذه النوافذ متوفرة بمواصفات مختلفة ويمكن أن تلبي متطلبات العملاء المختلفة. نقوم بتصنيع هذه النوافذ بمواد عالية الجودة وبأفضل التقنيات والتقنيات. نصمم النوافذ لتتوافق مع أفضل معايير الصناعة. لديهم تصميم وميزات دقيقة يقوم مراقبو الجودة لدينا بفحصها لتوفير منتجات مثالية لعملائنا. عادة ، يمكنك طلب سلسلة النوافذ في خيارات مختلفة ، بما في ذلك:  

معيار  

مم52

  • سماكة الزجاج من 4 مم إلى 8 مم
  • هم   يمكن أن يكون لديك خيارات ثابتة وقابلة للفتح  
  • هم يتوقفون على القاعدة ولديهم فتحات خطافية.  
  • يمكن أن تكون مجهزة بلفائف كهربائية للتوصيل بالمنزل الذكي.  

 

يمكن أن توفر نوافذ الألمنيوم WJW النوع المناسب من النوافذ ذات النوافذ الزجاجية التي تم الحصول عليها من خلال عمل وخبرة المتخصصين ذوي الخبرة. نحن ’إعادة استخدام سبائك الألومنيوم عالية الجودة المتاحة مع التكنولوجيا المتطورة. تم تصنيف هذه النوافذ صوتيًا وتوفر عزلًا حراريًا. تم إغلاق محيط نوافذ الوشاح لإعطاء ملاءمة محكمة الإغلاق مما يجعل النوافذ شديدة المقاومة للعوامل الجوية. النوافذ متوفرة في شكل شخصي.  

ما هي الأبعاد الأكبر لشبابيك الألمنيوم؟ 2

InoundWindows

تقدم JWJ مجموعة مثبتة الجودة من النوافذ العازلة للصوت والتي نقوم بتصنيعها باستخدام المواد الخام عالية الجودة فقط. أيضًا ، نوافذنا مقواة بوحدات زجاجية مزدوجة الزجاج. يمكن استخدام هذه النوافذ العازلة للصوت في أنواع مختلفة من المباني. يمكن تخصيصها بأحجام وأشكال مختلفة. يمكنك طلبها بالأحجام والأبعاد التي تحتاجها. لدينا جميع التسهيلات لإنشاء المنتج المطلوب لك وبأسعار مناسبة.  

 

نوافذ سكنية وتجارية

نحن نقدم عددًا كبيرًا من نوافذ نظام الألومنيوم مع عدة أنواع من العمليات مثل:

  • انزلاق
  • قابل للتعديل
  • Tilt وتحويل

تتوفر هذه النوافذ بعدة ملفات تعريف تتراوح أحجامها من 27 مم إلى 75 مم وأي حجم آخر. نقوم بتصميمها لجعلها مناسبة لظروف مختلفة مثل:

  • أحجام الربط O
  • تحميل inind
  • Sبلوتوث التشغيل  

جميع هذه النوافذ ميسورة التكلفة للغاية ، ولكل نوع من النوافذ خصائص فريدة للحد من المشاكل مثل المياه والرياح بسبب اضطرابات الطقس والضوضاء والبعوض والحشرات والغبار والجاذبية مع تناسبها المحكم. علاوة على ذلك ، مع القليل من الحفاظ على التطهير بالماء والصابون مرة واحدة في الشهر ، فإنها توفر لك أجواء رائعة. يمكن أن توفر رؤية واضحة ووظائف جيدة وسلامة المنظر الخارجي وتجعل منزلك يتمتع بالراحة التامة.  

 

WJW inindows lumluminium inindows مفيدة في التطبيقات السكنية والتجارية. اختر الأكثر ملاءمة للمشاريع. أو أخبرنا بالأحجام والخصائص والوظائف التي تحتاجها من النوافذ حتى نتمكن من تخصيصها وفقًا لمتطلباتك.  

موصى به لك
لايوجد بيانات
ابق على تواصل معنا
الأبواب والنوافذ الألومنيوم ، الأبواب والنوافذ المصنوعة من سبائك الألومنيوم ، نظام الحائط الساتر ، الذي تريده ، كل ذلك هنا! تعمل شركتنا في مجال البحث والتطوير لألمنيوم النوافذ والأبواب لمدة 20 عامًا.
لايوجد بيانات
اتصل بنا

شخص الاتصال: ليو لين

Hهون:86 18042879648

Wهاتساب:86 18042879648

البريد الإلكتروني: Info@الألومنيوم supply.com

إضافة: لا. 17 ، ورشة Liannanshe ، Songgangtang ، مدينة Shishan ، منطقة Nanhai ، مدينة Foshan

حقوق النشر © 2022 Foshan WJW Aluminium Co.، Ltd. | خريطة الموقع  من قبل المنقذ
detect

loading

To become a global home doors and Windows industry respected factory.

What are the Largest Dimensions for Aluminium Windows?

What are the Largest Dimensions for Aluminium Windows?
×

Aluminum windows provide a high level of security, thermal insulation, and weather resistance. We provide you with aluminum doors and aluminum windows that are highly innovative and have the highest quality. The aluminum windows we create are available in different kinds of styles. We can customize window sizes as per your requirements. We provide aluminum windows with modern and contemporary designs.

Moreover, you also get many options to get a custom design with the right color. At WJW, we can provide you windows with specialty grills that are highly versatile and durable. We design high-performance windows in the unique designs you will love to install in your home and other properties. Also, we can customize the sizes as per your requirements. 

Here are the largest Window Sizes we manufacture at WJW Windows.

What are the Largest Dimensions for Aluminium Windows? 1

100mm High-Performance Commercial Awning plus Fixed Window

At WJW, we provide high-performance commercial casement windows hinged at the top and swung outwards while opening at the base. These windows offer higher security with their standard screens. Casement windows are a top-notch choice for your home and property that you can leave open even during rain. 

  • These have a window frame size of 150 mm with an aluminum frame thickness of 2 to 2.5 mm. The single-glazed window is 5 mm -13.52 mm thick, while the double-glazed window is 18-28 mm thick. The maximum recommended size for these windows includes a height of 3150mm 
  • Width 2250 mm
  • Weight of 200 kg per panel. 

 

You can operate these windows via cam handles, window winders, and automatic winders connected to the Smart home / CBUS system. These windows swing open at the base and are hinged at the top. They are also compatible with security and standard screens.  

Aluminum windows can have a modern, contemporary, or traditional /retro look. In addition, these high-performance windows can offer high-level insulation and soundproofing with single-glazed and double-glazed options. Furthermore, they are sealed along the entire perimeter for weatherproofing and have keyed lock options.

These casement windows provide an elegant look to the home and the building with their contemporary beveled sash profiles or glazing beads. The sash seal will provide weather resistance. You can choose suitable glazing options for more thermal comfort and high performance. 

 

The Advantages

You get so many benefits with the use of these windows in large size, including a neat and clean appearance, and lockable hardware options with security and insect screens. The windows can also complement siding selection, and casement for double-hung windows gives complete solutions to your requirements. 

You can get Aluminium windows and frames in various sizes opting for a wide range of colors, styles, sizes, and shapes that can add to the charm of your home. Aluminum windows in CNC temporary design and styles lend character to your office and home internally and externally. Aluminum is a highly durable material that can last for nearly 30 years. Aluminum windows usually come with a warranty of 15 years. The other most crucial advantage of aluminum windows is that they are highly affordable. Aluminum windows give a sophisticated look and style to your doors. 

Aluminum windows can create the perfect feel and look in your home, allowing a large amount of light to seep inside with their thin frames and higher area of the glass pane. 

We offer you various kinds of casement or sliding windows. WJW Aluminium Windows are created using the highest quality raw material. That’s why these windows are used in different buildings. In addition, these windows have several sizes and dimensions and are available at highly reasonable prices.

 

Casement Windows

Customers can order a custom and wide range of Casement Windows. These windows are available in various specifications and can meet different client requirements. We manufacture these windows with superior grade material and the best technologies and techniques. We design windows to comply with the best industry standards. They have a meticulous design and features that our quality controllers check to provide perfect products to our customers. Typically, you can order casement series of windows in various options, including: 

Standard 

52 mm

  • The glass thickness is between 4 mm to 8 mm
  • They  can have fixed and openable Options 
  • They are hinged at the base and have hooked openings. 
  • Can be equipped with electric winders for connection to Smart Home. 

 

WJW aluminum windows can offer the right kind of casement windows obtained with the work and expertise of experienced professionals. We’re using high-quality aluminum alloy available with sophisticated technology. These windows are acoustically rated and provide thermal insulation. The perimeter of the sash windows is sealed to give an airtight fit making the windows highly weather resistant. The windows are available in personalized form. 

What are the Largest Dimensions for Aluminium Windows? 2

Soundproof Windows

JWJ offers a quality-proven range of acoustic or soundproof windows that we manufacture using only the top-quality raw material. Also, our windows are toughened with double-glazed glass units. These soundproof windows can be used in different kinds of buildings. They can be customized in different sizes and shapes. You can order them in the sizes and dimensions that you need. We have all the facilities to create the required product for you at affordable prices. 

 

Residential and Commercial Windows

We offer a plethora of Aluminium System Windows with several kinds of operation such as:

  • Sliding
  • Openable
  • Tilt and turn

These windows are available with several profiles ranging in size from 27mm to 75mm and any other size. We design them to make them suitable for various conditions such as:

  • Opening sizes
  • Wind load
  • Smooth operability 

All these windows are highly affordable, and every kind of window has unique properties to cut down problems like water and wind due to weather disturbances, noise, mosquitoes, insects, dust, and allure with their airtight fit. Moreover, just with a bit of maintenance of cleansing with soapy water once a month, they give you a great ambiance. They can provide a clear view and good functionality and safety of the outer view and make your home endowed with complete comfort. 

 

WJW Windows Aluminium Windows are helpful in residential and commercial applications. Opt for the ones that are the most suitable for projects. Or let us know the sizes, properties, and functionality you need from the windows so that we can customize them for your requirements. 

recommended for you
no data
GET IN TOUCH WITH Us
Doors and Windows aluminum profiles, aluminum alloy doors and windows finished products, curtain wall system, you want, all in here! Our company engaged in doors and Windows aluminum research and development and manufacturing for 20 years.
no data
cONTACT US

Contact Person: Leo Lin

Phone: +86 18042879648

Whatsapp:+86 18042879648

E-Mail: info@aluminum-supply.com

Add: No. 17, Liannanshe Workshop, Songgangtang, Shishan Town, Nanhai District, Foshan City

Copyright © 2022 Foshan WJW Aluminum Co., Ltd. | Sitemap Design by Lifisher
detect