loading

أن نصبح مصنعًا عالميًا للأبواب المنزلية وصناعة Windows.

كم ستدوم نوافذ الألمنيوم؟

كم ستدوم نوافذ الألمنيوم؟
×

نوافذ من الألومنيوم أصبحت أكثر انتشارًا في الاستخدام. هناك كل الأسباب للقيام بذلك. نوافذ الألمنيوم لها إطارات طويلة الأمد ومتينة. إنها تشكل مظهرًا جماليًا في منزلك بمظهرها المتميز والمظهر المثالي الذي يعطيه لمنزلك وخارجه. أيضا ، يحتاجون إلى صيانة منخفضة.  

إذا كنت تفكر في ترقية إطارات النوافذ في منزلك ، ففكر في تثبيت نوافذ من الألومنيوم. ما عليك سوى جدول منتظم لصيانة النوافذ مع تركيب نوافذ الألمنيوم. أهم فائدة لنوافذ الألمنيوم هي أنها تدوم طويلاً.  

كم ستدوم نوافذ الألمنيوم؟ 1

متوسط ​​عمر نوافذ الألمنيوم

هذه النوافذ متينة للغاية ومقاومة للتآكل. لهذا السبب تتمتع النوافذ المصنوعة من الألومنيوم بعمر طويل يصل إلى 30 عامًا وأكثر. إذا اخترت نوافذ الألمنيوم عالية الجودة مثل نوافذ Foshan WJW Aluminium ، فيمكنها حتى 45 عامًا مع الرعاية المناسبة. نوافذ الألمنيوم لها فوائد عديدة. يتم تنظيفها بسهولة. يمسح بإسفنجة مبللة وماء صابون خفيف لمعانًا مثاليًا. إلى جانب ذلك ، لا تنتفخ نوافذ الألمنيوم أو تنقسم أو تشوه أو تتشقق بمرور الوقت. بالمقارنة مع نوافذ uPVC ، فإن نوافذ الألمنيوم تدوم لفترة طويلة. أيضًا ، مقارنة بالخشب ، تضعف نوافذ الألمنيوم بشكل أبطأ بكثير من النوافذ الخشبية.

 

Aالألومنيوم inindows

أنت مقيد باختيارات الألوان مع نوافذ الألمنيوم والمزارعين المعدنيين أو البيض. نوفر لك نوافذ الألمنيوم بألوان مخصصة عبر  

  • Eالليكتروستاتيكي مسحوق الطلاء  
  • Dization نودة
  • رسم ire ire
  • Sوتفجير الأكسدة
  • تلوين المحاضر
  • الكهربائي
  • Wood نقل الحبوب الطباعة.  

هذا يعني أن نوافذ الألمنيوم يمكن أن تكون موجودة بظلال أنيقة من حبيبات الخشب ، الفلوروكربون ، الأكسدة ، الطلاء ، وأكثر من ذلك.  

 

بابية ألمنيوم ومجموعة نوافذ WJW

ستحصل على أغطية تقليدية أو مظلات معلقة في الأعلى بينما تتأرجح عند القاعدة. ستحتوي هذه النوافذ على شاشات قياسية وشاشات أمان من الدرجة الأولى. نوافذ المظلة هي نوع مفضل من النوافذ التي تتيح لك فتح النوافذ حتى عندما يكون المطر ممكنًا.  

يمكننا تصميم النوافذ ذات المظلات أو النوافذ لإضفاء مظهر قديم أو حديث. تحتوي هذه النوافذ على نوافذ دائرية مفلطحة أو مربعة الشكل ، والتي تتميز بأداء عالٍ. كما أنها تتمتع بخصائص حرارية وصوتية من الدرجة الأولى وختم محيطي كامل عبر الوشاح. يمكن أن تكون نوافذ الألمنيوم مفردة أو مزدوجة الزجاج ، ولها أقفال ذات مفاتيح.

يمكنك تشغيل هذه النوافذ بمساعدة مقابض الكاميرا واللفائف التلقائية المتصلة بأنظمة BCUS أو المنزل الذكي.  

تعطي النافذة المظلة أو النافذة مظهرًا نظيفًا وانسيابيًا بخرزها الزجاجي الحديث والمشطوف وملامح الوشاح وحبيبات التزجيج. تتميز هذه النوافذ بنظام تعليق الخطاف المجهز بلفاف سلسلة أو مزلاج لسهولة التشغيل. تم إغلاق النوافذ المصنوعة من الألمنيوم على طول المحيط من أجل إحكام أفضل للطقس والزجاج المزدوج. هذا يساعد في إعطاء أداء وراحة أعلى. يجب دمج النوافذ باستخدام مجموعة تكميلية من النوافذ ذات النوافذ المنزلقة والمنزلقة والمعلقة المزدوجة التي توفر حلول نوافذ شاملة.  

  نوافذ المظلة تعطي مظهرًا أنيقًا ونظيفًا من الدرجة الأولى. إنها قابلة للقفل بختم إيجابي لتحسين مقاومة الطقس. يمكن أيضًا دمج هذه النوافذ مع فحص الحشرات والأمان.

تصنيف: WJW مجموعة من النوافذ والأبواب يحتوي على نظام تأطير قوي بقطر 125 مم يوفر القوة والأداء المطلوبين في التطبيقات المعمارية الهامة. أو تتمتع النوافذ بالقوة الكافية التي تعتبر رائعة للتكوينات شبه التجارية وتوفر جماليات ممتازة في المساكن.

يمكنك الاختيار من بين الخيارات ذات الزجاج الفردي والمزدوج.

Tهو النوافذ هي  

  • Wind و Water ated  
  • تصنيف Aكوسي  
  • احصل على خيار WERS Fly Screen الذي يوفر أيضًا دورانًا مثاليًا للهواء

 

صيانة إطارات النوافذ الألومنيوم

إطارات النوافذ المصنوعة من الألومنيوم لا تتطلب الكثير من الصيانة ، فقط التنظيف الدوري والقليل من التزييت لمواد الحديد في الوقت المناسب. لا تحتاج إلى أي مواد تنظيف متخصصة أو علاجات لهذه النوافذ. مع جدول التنظيف البسيط ، ستحصل الإطارات والنوافذ المصنوعة من الألومنيوم على مظهر جديد ونظيف وجديد.

نوافذ ألمنيوم في البيئات البحرية

تعتبر النوافذ أو الأبواب المصنوعة من الألومنيوم رائعة أيضًا للتركيب في البيئات البحرية. يمكننا تخصيصها بطبقة من الدرجة البحرية تحمي هذه الإطارات المعدنية من البيئة الرطبة والمسببة للتآكل في المواقع الساحلية.

صفائح الألمنيوم المكسورة حراريًا مقاومة للعوامل الجوية ، ومقاومة للاهتراء ، ولها مظهر زخرفي من الدرجة الأولى ، ولها عمر خدمة طويل. إنها مقاومة للتمدد وهي مادة تأطير من الدرجة الأولى مع مزيد من التعرض لأشعة الشمس. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه الإطارات لا تتوسع أو تتدهور بمرور الوقت.

كم ستدوم نوافذ الألمنيوم؟ 2

روتين التنظيف وجدول أعمال النوافذ والأبواب المصنوعة من الألومنيوم

من المستحسن أن يكون لديك جدول زمني واضح ومخصص لنوافذ الألومنيوم. على الرغم من عدم وجود أي قواعد صارمة لصيانة إطارات الألومنيوم ، يمكنك جدولتها حسب التفضيلات الشخصية. ومع ذلك ، فإن تنظيف الألواح الزجاجية مرة شهريًا وإطارات الألمنيوم مرة كل شهرين هو الأفضل.  

يوفر الألمنيوم سهولة الصيانة ، كما أنه سهل التنظيف. في بعض الأحيان ، عندما لا تتمكن من تنظيفه لبضعة أشهر ، لا يتعرض الألومنيوم لأي ضرر دائم. نتيجة لذلك ، لا يوجد سوى أدنى احتمال لحدوث أي ضرر دائم يهدد سلامة أو مظهر المادة.  

تنظيف إطارات الألمنيوم وصيانتها

الألمنيوم المطلي بالمسحوق مقاوم للتآكل وسهل التنظيف. علاوة على ذلك ، فإنه يتطلب القليل من الجهد لتنظيفها جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحمي طلاء المسحوق إطار الألمنيوم من التآكل والخدوش.   

أثناء تنظيف النوافذ المصنوعة من الألومنيوم ، امتنع عن استخدام الملابس الكاشطة أو المنظفات لتنظيف السطح.  

  من المهم تجنب المنتجات القاسية مثل مواد التبييض والمواد الكيميائية القوية الأخرى التي يجب استخدامها باعتدال. يمكنك الحفاظ على إطارات الألومنيوم في حالة ممتازة باستخدام جدول تنظيف خفيف شهري أو نصف شهري.  

لذلك ، لا داعي لاستخدام منظفات التنظيف العميق أو منظفات التجزئة. فقط منظف معتدل ممزوج بالماء الدافئ يكفي لتنظيف إطارات الألمنيوم. علاوة على ذلك ، فإن إطارات الألومنيوم ضيقة ، لذا لا يستغرق تنظيفها الكثير من الوقت.   

احتفظ بجدول صيانة فضفاض

تأكد دائمًا من تنظيف النوافذ وفقًا لجدول شبه منتظم. أيضًا ، يحتاج المرء إلى تنظيف إطارات النوافذ أكثر من الإطارات. ومع ذلك ، فمن المنطقي تمامًا الجمع بين المهمتين. لا تحتاجين إلى العديد من الأدوات: إسفنجة ناعمة بسيطة أو محلول صابون تنظيف دافئ.  

 

خاتمة  

نوافذ الألمنيوم متينة للغاية وطويلة الأمد. إنها إطارات مقاومة للتآكل ومقاومة للعوامل الجوية ومقاومة للتآكل تتطلب الحد الأدنى من الصيانة. يعني اختيار إطارات الألومنيوم اختيار حلول إطارات النوافذ الفعالة من حيث التكلفة.   

موصى به لك
لايوجد بيانات
ابق على تواصل معنا
الأبواب والنوافذ الألومنيوم ، الأبواب والنوافذ المصنوعة من سبائك الألومنيوم ، نظام الحائط الساتر ، الذي تريده ، كل ذلك هنا! تعمل شركتنا في مجال البحث والتطوير لألمنيوم النوافذ والأبواب لمدة 20 عامًا.
لايوجد بيانات
اتصل بنا

شخص الاتصال: ليو لين

Hهون:86 18042879648

Wهاتساب:86 18042879648

البريد الإلكتروني: Info@الألومنيوم supply.com

إضافة: لا. 17 ، ورشة Liannanshe ، Songgangtang ، مدينة Shishan ، منطقة Nanhai ، مدينة Foshan

حقوق النشر © 2022 Foshan WJW Aluminium Co.، Ltd. | خريطة الموقع  من قبل المنقذ
detect

To become a global home doors and Windows industry respected factory.

         

How Long Will Aluminium Windows Last?

2022-09-20

Aluminum windows are becoming more and more prevalent in use. There are all reasons to do it. Aluminum windows have long-lasting and durable frames. They form an aesthetic appearance in your home with their outstanding appearance and the perfect look they give to your home and exteriors. Also, they need low maintenance. 

If you're considering upgrading your home's window frames, consider installing aluminum windows. You only need a regular schedule to maintain the windows with aluminum windows installation. The most significant benefit of aluminum windows is that they last long. 

How Long Will Aluminium Windows Last? 1

The Average Lifespan of Aluminium Windows

These windows are highly durable and corrosion-resistant. That's why aluminum windows have a long lifespan of up to 30 years and more. If you choose top-quality aluminum windows like Foshan WJW Aluminium windows, they can even go up to 45 years with proper care. Aluminum windows have numerous benefits. They are easily cleaned; a wipe with a wet sponge and mild soapy water gives the perfect shine. Besides, aluminum windows do not swell, split, warp, or crack over time. As compared to uPVC windows, aluminum windows last for a long time. Also, compared to timber, aluminum windows weaken much slower than timber windows.

 

Aluminum Windows

You are limited to color choices with aluminum windows and metallic or white farmers. We give you aluminum windows in customized colors via 

  • Electrostatic powder coating 
  • Anodization
  • Wire drawing
  • Sandblasting oxidation
  • Electrolytic coloring
  • Electrophoresis
  • Wood grain transfer printing. 

This means aluminum windows can be present in elegant shades of wood grain, fluorocarbon, oxidation, coating, and more. 

 

Aluminium Casement and WJW range of windows

You will get traditional casements or awnings hinged at the top while swinging open at the base. These windows will have top-notch standard and security screens. ​Awning windows are a preferred kind of windows that let you have open windows even when rain is possible. 

We can design the awning or casement windows to give a retro or a modern look. These windows have splayed or square-looking sash windows, which have high performance. They also have top-notch thermal and acoustic properties and a complete perimeter seal across the sash. Aluminum windows can be single or double-glazed, having keyed locks.

You can operate these windows with the help of cam handles and automatic winders connected to your BCUS systems or smart home. 

The Awning or Casement Window gives a clean and streamlined appearance with its modern and beveled glazing beads and sash profiles and glazing beads. These windows feature the hook hanging system equipped with a chain winder or sash catches for easy operation. Our sash aluminum windows are sealed along the perimeter for better weather tightness and double glazing. This helps in giving higher performance and comfort. The windows need to be integrated using a complementary selection of casement, sliding, and double-hung windows providing comprehensive window solutions. 

 Awning windows give a top-class, neat, and clean appearance. They are lockable with positive sealing for improved weather resistance. These windows may also be integrated with screening for insects and security.

The WJW range of windows and doors has a powerful 125mm framing system that gives the strength and performance required in critical architectural applications. Or windows have adequate strength that is great for semi-commercial configurations and provides excellent aesthetics in residences.

You can choose from single and double-glazed options.

The windows are 

  • Wind and Water Rated 
  • Acoustic rated 
  • Have the WERS Fly Screen Option that also gives optimum air circulation

 

Maintenance of Aluminium Window Frames

Aluminum window frames do not require much maintenance, only periodic cleaning and a little oiling of the ironmongery at the right time. You do not need any specialist cleaning substances or treatments for these windows. With a simple cleaning schedule, aluminium frames and windows will have a new and clean and new look.

Aluminum Windows in Marine Environments

Aluminum windows or doors are also great for installation in marine environments. We can customize them with a marine-grade coating that protects these metal frames from the damp and corrosive environment of the seaside locations.

Thermally broken aluminum profiles are weather resistant, wear-resistant, have a top-notch decorative appearance, and have a long service life. They are resistant to expansion and are a top-class framing material with more sunlight exposure. In addition, these frames do not expand or deteriorate with time.

How Long Will Aluminium Windows Last? 2

Cleaning Routine and Schedule for Aluminium Windows and Doors

It is advisable to have a clear, customized schedule for aluminum windows. Though you don't have any strict rules for the maintenance of aluminum frames, you can schedule it as per personal preferences. However, cleaning the glass panes once a month and the aluminum frames once in two months is best. 

Aluminum provides easy maintenance, and it is easy to clean. At times, when you can't clean it for a few months, aluminum doesn't get any permanent damage. As a result, there is only the slightest possibility of any lasting damage compromising the integrity or appearance of the material. 

Clean and Maintaining the Aluminium Frames

Powder-finished aluminum is corrosion-resistant and easy to clean. Moreover, it requires minimal effort to clean them well. In addition, the powder coating protects the aluminum frame from abrasions and scratches.  

While cleaning aluminum windows, refrain from using abrasive clothing or cleansers for scrubbing the surface. 

 It is important to avoid harsh products such as bleaches and other strong chemicals that should be used sparingly. You can maintain aluminum frames in top-notch condition with a monthly or bi-monthly light cleansing schedule. 

Therefore, there isn't any need to use deep cleansing or hash cleaning detergents. Just mild detergent mixed in warm water is enough to cleanse the aluminum frames. Moreover, aluminum frames are narrow, so they don't take much time to clean.  

Keep a Loose Maintenance Schedule

Always ensure that you cleanse the windows on a semi-regular schedule. Also, one needs to clean the window frames more often than the frames. However, it makes complete sense to combine the two tasks. You do not need many tools: a simple soft sponge or warm cleaning soap solution. 

 

Conclusion 

Aluminum windows are highly durable and long-lasting. They are corrosion-resistant, weather-resistant, and wear-resistant frames that require minimal maintenance. Choosing aluminum frames means opting for cost-effective window frame solutions.  

recommended for you
no data
GET IN TOUCH WITH Us
Doors and Windows aluminum profiles, aluminum alloy doors and windows finished products, curtain wall system, you want, all in here! Our company engaged in doors and Windows aluminum research and development and manufacturing for 20 years.
no data
CONTACT US

Contact Person: Bruce Wang

Phone: +86 13902826415

Whatsapp:+86 13902826415

E-Mail: info@aluminum-supply.com

Add: No. 17, Liannanshe Workshop, Songgangtang, Shishan Town, Nanhai District, Foshan City

Copyright © 2022 Foshan WJW Aluminum Co., Ltd. | Sitemap
chat online
We are here to help you! If you close the chatbox, you will automatically receive a response from us via email. Please be sure to leave your contact details so that we can better assist